انطلاق قافلة لمؤازرة السكان المتضررين من السيول في تامورت انعاج

أربعاء, 08/10/2022 - 16:52

انطلقت صباح اليوم الأربعاء من تامورت انعاج قافلة تضامنية سيرتها الإدارة الجهوية لوزارة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة لصالح سكان تامورت أنعاج المتضررين من السيول التي شهدتها البلدية مؤخرا.

وأشرف حاكم مقاطعة المجرية السيد ساغو آمادو عبدالله على إطلاق هذه القافلة، المكونة من فريق طبي لتقديم استشارات مجانية وتوزيع بعض الأدوية، ومساعدات مالية لصالح 100 أسرة متعففة و30 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تحويلات مالية للأطفال متعددي الإعاقة في هذه البلدية.

وأكد حاكم المقاطعة، في كلمته، أن هذه العملية تعتبر جزء من تدخلات الحكومة طبقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الهادفة إلى مؤازرة المتضررين من السيول.

من جانبه، أشاد عمدة بلدية تامورت أنعاج السيد أحمد ولد أحمد بده بهذا التدخل، الذي سيساهم في التخفيف من معاناة المتضررين جراء السيول.

من جهتها، أوضحت المديرة الجهوية لوزارة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة على مستوى ولاية تكانت السيدة آمنة بنت النعمه، باسم وزيرة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة، أن تنظيم هذه القافلة جاء استجابة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بمؤازرة المتضررين من السيول.