إعلان

الفيس بوك

كاريكاتور

صور

آراء

فرار أحد اللصوص من مباني مفوضية روصو

ثلاثاء, 07/04/2017 - 09:15

قالت مصادر إعلامية مطلعة إن أحد اللصوص استطاع الفرار أمس الأحد من مباني مفوضية روصو بعد أن تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه.  

 

وأكدت المصادر أن اللص تمكن من الفرار بعد أن كلفه أفراد الشرطة ببعض الأعمال الخاصة، حيث كان يكنس ساحة المفوضية قبل أن يلوذ بالفرار على حين غفلة من الشرطة.  

 

معارك ديبلوماسية صعبة تنتظر المغرب داخل أروقة الاتحاد الإفريقي

ثلاثاء, 07/04/2017 - 09:11

خاض المغرب، نهاية الأسبوع الماضي، أول معركة دبلوماسية له داخل الاتحاد الإفريقي بعد العودة التي دشنها في يناير الماضي، بعد أكثر من ثلاثة عقود من الغياب.

عمدة روصو: سأترشح لمأمورية جديدة ولن نترك مدينتنا للغرباء

ثلاثاء, 07/04/2017 - 08:59

أكد عمدة روصو ونائبها البرلماني سيدي محمد جارا عزمه مواصلة مشواره كعمدة لبلدية روصو حتى تنتهي مأموريته، مؤكدا أنه قرر الترشح لمأمورية جديدة.  

 

وبرر النائب سيدي محمد جار قراره بالقول "لأنني أرى مؤخرا أن بعض الجماعات بدأت تتحرك داخل روصو ومن غير المقبول أن نترك مدينتنا للآخرين أو نتخلى عن خدمتها تحت أي ظروف".  

 

النائب الحقيقي من يعرفه الشعب في النوائب / الب ولد المعلوم

سبت, 06/24/2017 - 18:02
الأستاذ الب ولد المعلوم

من الأمور التي ابتلي بها شعبنا تراجع خلق الأمانة عند كثير من الموظفين الذين يظنون أنهم ما بوؤا المناصب العامة إلا لخدمة أنفسهم وذويهم فقط، أما القيام على مصالح الناس فدونه خرق القتاد بالرشوة أو الواسطة أو الحرمان لمن لا يملك شيئا.

شجار بين الدرك والجمارك يعرقل حركة المسافرين بعبارة روصو

أحد, 06/18/2017 - 18:33

أدى شجار وقع مساء السبت 17-06-2017 بين رقيب من الدرك يدعى "أبوه" والجمركي "الزاكي" بسبب إدخال إحدى السيارات، إلى تدخل عناصر من فرقتي الدرك والجمارك في محيط العبارة.

وأكدت المصادر أن أفراد من الدرك قاموا بإغلاق البوابة الرئيسية وهو ما تسبب في توقف استقبال المسافرين لحوالي ساعة.

موريتانيا تستقدم العمالة المنزلية للممكلة العربية السعودية

خميس, 06/15/2017 - 11:57

 وقعت موريتانيا والمملكة العربية السعودية الخميس على اتفاقية لاستقدام العمالة المنزلية الموريتانية.

وأشارت صحف سعودية إلى أن الاتفاقية جرى توقيعها اليوم بين وزيرة الوظيفة العمومية كمبا با وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي علي بن ناصر الغفيص في محافظة جدة.

رئيس حزب تواصل: هذه العوامل أسهمت في إفشال مؤامرة حصار قطر

خميس, 06/15/2017 - 11:49

 اعتبر رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" محمد جميل ولد منصور أن "الحراك الدبلوماسي الناجح لقطر، والتميز الإعلامي للجزيرة، وتعاطف الرأي العام عربيا وإسلاميا عوامل أسهمت في إفشال مؤامرة الحصار" على قطر من قبل جيرانها الخليجيين.

 

الحسابات الخاطئة...

جمعة, 06/09/2017 - 13:12

لقد قضمت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أكثر مما بإمكانهما مضغه.

كانت أول حسبة خاطئة هي الثقة بكلام ترامب، فحينما تشترى منتجا من منتجات ترامب يجدر بك أن تكون على وعي بالمضاعفات الجانبية، وأحدها هو ذلك الكم الهائل من الامتعاض والكراهية والمقاومة التي ولدها ترامب داخل بلاده.

إسرائيل والسنغال تنهيان خلافا دبلوماسيا بعد لقاء بين زعيمي البلدين

اثنين, 06/05/2017 - 15:14

القدس (رويترز) - يعود سفير إسرائيل لدى السنغال إلى منصبه بعد استدعائه العام الماضي عقب تأييد السنغال لقرار اتخذه مجلس الأمن الدولي ضد المستوطنات الإسرائيلية.

وصدر هذا الإعلان بعد اجتماع عُقد بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس السنغالي ماكي سال على هامش تجمع للمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا(إيكواس) في ليبيريا.

جندي أمريكي يكشف كيف قضى صدام حسين أيامه الأخيرة

سبت, 06/03/2017 - 16:42

قضى الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، أيامه الأخيرة في السجن، وهو يستمع إلى المغنية الأمريكية ماري جي بلايج ويقوم بنشاطات أخرى، وفق ما كشفه أحد حراسه السابقين.

الصفحات