إعلان

الفيس بوك

كاريكاتور

صور

ريدافيا تفتتح مكتباً جديداً في غانا

أحد, 07/09/2017 - 08:05

الشركة الألمانية لتأجير الطاقة الشمسية تتوسع في أسواق غرب أفريقيا وتعزز حضورها المحلي في أكرا

ميونخ وأكرا، غانا– (بزنيس واير/"إم إي نيوز واير"): افتتحت "ريدافيا"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تأجير الطاقة الشمسية الفعالة من حيث التكلفة للشركات والمجتمعات المحلية، أوّل مكتب وكيان قانوني لها في أكرا، عاصمة غانا، لاحتضان خطط نموها والاستفادة من فرص الأعمال المتعددة في غرب أفريقيا. ويشكّل افتتاح المكتب الإنجاز الكبير الثاني عقب توقيع عقد لمدة سبعةأعوام مع الجامعة البحرية الإقليمية في غانا ("آر إم يو") الذي أعلن عنه في 23 مايو 2017.

 

ويستند قرار "ريدافيا" بإنشاء مكتب لها وتوظيف فريق محلي في غانا إلى رؤيتها واستراتيجيتها ثلاثية المحاورلضمان مشاركة طويلة الأجل في المنطقة. أولاً، توفر "ريدافيا" تمويلاً مسبقاً لمزارعالطاقة الشمسية كاملة لضمان إمكانية حصول العملاء عليها بأسعار معقولة ومحددةبدفعات إيجار شهرية. ثانياً، تقدم "ريدافيا"تقنيةمصممة في ألمانيا،تعتبر ركيزةمزارعالطاقة الشمسية المجمّعة فيمستوعبات وسهلة النشر. وأخيراً وليس آخراً، تعمل"ريدافيا"، من خلال أكاديميتها، على نقل المعرفة المتعلقة بالطاقة الشمسية المتجددة بشكل متواصل للطلاب والمتخصصين الغانيينلضمان تزويدالأجيال الحالية والمستقبلية بالخبرة ذات الصلة.

 

وقال إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ريدافيا": "كان قرار توسيع حضورنا في غرب أفريقيا خطوةً منطقية ضمن استراتيجية النمو الخاصة بنا ويسمح لنا بخدمة عملائناالحاليين والمحتملين محلياً. وتتصدرغانا طليعة التقدم الواعد في أفريقيا، بدعم من رؤية ’المقاطعة الواحدةالمصنع الواحد‘ التي تعتمدها الحكومة بهدف تسريع النمو والتنمية المستدامة".

 

سيكون هذا المكتب، الواقع في المنطقة السكنية لمطار أكرا، مكملاً لمقر "ريدافيا" الرئيسي في ميونخ ولمكاتبهاالفرعيةفي تنزانيا وكينيا.

 

لمحة عن شركة "ريدافيا"

تقدم "ريدافيا" خدمة تأجير الطاقة الشمسية للشركات والمجتمعات المحلية مع تركيز إقليمي خاص يستهدف شرق وغرب أفريقيا. ويستند نظام "ريدافيا"إلى نموذج مستوعب مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التوسع وإعادة النشر. ويمكن للشركات والمجتمعات المحلية الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة دون الحاجة إلى استثمار مقدّمأو إلى مهارات تقنية متقدمة، بالإضافة إلى دعم خفض الانبعاثات الكربونية وزيادة التأثير لخلق مجتمع مستدام.