إعلان

الفيس بوك

كاريكاتور

صور

تطلق بينكيو شاشات عرض سينمائية منزلية فائقة الجودة

أحد, 07/02/2017 - 14:01

تقدم بينيكيو بروجيكتور ذات العلامة التجارية جلوبال رقم 1 دي ال بي أحدث شاشات عرض سينمائية منزلية من البروجيكتور W1600UST بجودة فائقة لعرض صور كبيرة في مساحات ضيقة؛ وهي طريقة جديدة تماماً للعائلات للاستمتاع بتجربة ترفيهية كبيرة على الشاشة الكبيرة بدون قيود تقليدية من أجهزة تلفزيون LED، والمدعومة   بجودة فائقة لعرض صور كبيرة في مساحات ضيقة W1600UST ، وبالتالي تصبح هذه الأجهزة ركناً جمالياً لغرفة المعيشة الحديثة لتوفير جميع وسائل الترفيه الرقمية بطريقة صحية ومثالية للبيئة.

"وبهدف توفير الحل الجذري لأجهزة السينما المنزلية، تقدم بينيكيو W1600UST تجربة سينمائية رائعة مع جودة صورة مميزة. وقال مانش باكشي -العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا: "إن التصميم المتطور ذو الذوق الرفيع من المؤكد أن يتناسب بسلاسة مع غرفة المعيشة الخاصة بك"، وأضاف أيضا قائلاً بأن أجهزة "W1600UST تطيح بالقيود التقليدية للشاشة وحجم الغرفة وجودة الاتصال والمحتوى، وتعقيد التركيب وسهولة الاستخدام."

مُصمم للترفيه المنزلي

صمم الجهاز بحرفية فائقة ليحمي أعين المستخدم. يُستخدم Wl600UST عدسات بصرية مصممة خصيصاً لعرض الصور فائقة الصغر لكي تمنح صورة واضحة. لا يتطلب جهاز Wl600UST الحديث أي تركيب مُعقد أو تثبيت كابلات، حيث يمكن وضعه على خزانة تحت الشاشة ليلائم بذلك أي ديكور منزلي. ويمنح Wl600UST ذو الجودة العالية عدسات ريكو البصرية تفاصيل كاملة ذات دقة عالية ليضمن لك مشاهدة ممتعة من خلال إلقاء الظل على الصورة الذهنية.

مدي التوافق والاتصال والعمليات البسيطة

حيث أنه يضم منافذ واجهة متعدد الوسائط عالي الوضوح ومقابس الصوت والفيديو أو قدرة مدخل الرابط عالي الدقة المحمول، أصبح Wl600UST مركز فوري متعدد الوسائط للتمتع بفيض وافر من أجهزة المصدر التي تتضمن قرص البلو راي وألعاب كونسول وأجهزة الحاسوب المحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وغيرها. حيث يعمل جهاز Wl600UST على وضع التشغيل عند وجود كابل HDMI أو مصدرًا لكابل VGA بغرض جعله مركز يومي معتاد للتسلية للفيديوهات التعليمية أو الأفلام او حتى ألعاب الفيديو.

الابتكارات الحصرية لتكنولوجيا بينيكيو الذكية (تكنولوجيا بينيكيو سمارت ايكو الحصرية)

عندما لا يوجد مصدر التيار، ينطفيء جهاز W1600UST  عن العمل كجزء من تكنولوجيا بينيكيو سمارتيكو الحصرية، والذي يعمل على الحفاظ على البيئة، وكذلك الحفاظ على ميزانيات الأسرة، وفي الوقت نفسه يقدم سطوع غير منقطع للشاشة، وجودة صورة رائعة، ويطيل من عمر المصباح مع التوفير في استخدامه، مدعوماً في نهاية المطاف بالمعالجة الرقمية الخفيفة.

وقد حاز هذا الابتكار على جائزة الأوسكار 2015 من جائزة أوسكار ® للتكنولوجيا المستخدمة في 90٪ من دور السينما الرقمية في العالم، وتقدم أجهزة W1600UST جودة صورة DLP مع ألوان دقيقة وبوضوح حاد إلى جانب مصدر ضوء LED ذو الصيانة المجانية.

وصُممت أجهزة W1600UST لتوفير الترفيه المنزلي بصورة مثالية، حيث أنها متاحة في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. متوفر بسعر التجزئة 6999 درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد عن أجهزة العرض بينكيو، يرجى زيارة موقعنا على  BenQ.co.ae