إعلان

الفيس بوك

كاريكاتور

صور

هيئة "الرحمة" الخيرية تتذكر نجل الرئيس الراحل

سبت, 01/14/2017 - 15:50

نظمت هيئة أحمدو محمد عبد العزيز "الرحمة" حفلاً للترحم على روح نجل الرئيس الراحل ومؤسس الهيئة أحمدو ولد عبد العزيز، بالإضافة إلى رفاقه الذين قضوا معه في حادث سير مؤلم نهاية العام الماضي (2015). 
  
وقالت الهيئة في إيجاز صحفي وزعته اليوم الأحد، إن الأمسية جاءت على شكل حفل إفطار تواصل إلى إقامة صلاة التراويح والدعاء للمرحوم. 
  
وخلال الأمسية قال رئيس الهيئة بدر ولد عبد العزيز، إن "رحيل شقيقه أحمدو مؤسس الهيئة كان بشكل مفاجئ وشكل بعدا إنسانيا لهيئة الرحمة، وحمله شخصيا مسؤولية كبيرة، غيرت نظرته للحياة". 
  
وأشار ولد عبد العزيز إلى أن الحادث "غير حياته وجعله يسير على خطى شقيقه في حب الخير، والجود بالعطاء ومساعدة الضعاف والمحتاجين". 
  
الأمسية الأولى من نوعها للهيئة الخيرية، حضرها وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد الأمين ولد الشيخ، ورئيس رابطة الأئمة بموريتانيا الشيخ محمد الأمين ولد أمحود، وعدد من الأئمة والعلماء وشيوخ الزوايا والمحاظر. 
  
وفي نفس الإطار قالت منسقة الهيئة السنية بنت يرعاه الله، إنهم قاموا خلال شهر رمضان الكريم بالعديد من أنشطة الإفطار وتقديم المساعدات في الأحياء الفقيرة، وخارج العاصمة وفي ولايات الداخل.